!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°!
شاطئ اسكندرية يرحب بكم

مع تحيات
طااااايش بس عااااايش


!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°!
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رحومة بو العمدة
 
بنت أسكندريه
 
جيفارا
 
ألأسكندرانى
 
ήǾƯЯ♥€ŁĐĨή
 
اسيرة الدموع
 
روميساء
 
дήã қimő
 
طايش بس عايش
 
حدوتة مصرية
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يونيو 13, 2013 1:26 am

شاطر | 
 

 كامل أبو علي: لو الحكم الأجنبي أخطأ سيتقبل الجميع ذلك لأنه ليس مغرض.. المصري هذا الموسم مختلف عن سابقه وسيحقق مركزا مميزا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحومة بو العمدة
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

عدد المساهمات : 667
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: كامل أبو علي: لو الحكم الأجنبي أخطأ سيتقبل الجميع ذلك لأنه ليس مغرض.. المصري هذا الموسم مختلف عن سابقه وسيحقق مركزا مميزا   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:02 am

شدد كامل أبو علي- رئيس النادي المصري بأن طلبه لحكام أجانب لكل مباريات الفريق خارج ملعبه نابع من أنه يبحث عن حقه أما لماذا لم يطلب ذلك في المباريات التي تقام على أرض النادي البورسعيدي أنه لا يريد قلب الترابيزة مرة واحده ولكن لو حدث أي تجاوز في بورسعيد وقتها سيطالب بحكام أجانب لكل المباريات فالمصري من وجهة نظره ليس أقل من النادي الأهلي والزمالك في شئ.

وتابع أبو علي خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "إسمع كورة" على إذاعة "جول إف إم" بأنه لو أخطأ الحكم الأجنبي فسيتقبل الجميع ذلك لأنه ليس موجه لصالح فريق على حساب أخر، وأضاف أنه لم يشاهد أحد متربص بجمهور وشعب مثلما يتربصون بالنادي المصري وأنه لا يريد أن يكرر مقولة المدير الفني الأجنبي بوشكاش للنادي المصري في الثمانينات وقتما كان متصدرا للدوري عندما سألوه من سيأخذ الدوري فرد "إسألوا الحكم".

وفي لهجة عنيفة جداً أكد أبوعلي على أن الحكم الذي أدار مباراتهم أمام الجونة في الغردقة في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز بأن أخطاءه يجب ألا يوقف فقط بل يتم شطبه نهائياً لأنه لم يخطئ مرة واحدة بل تكررت أخطاءه طوال وقت المباراة، وأضاف وهناك حكم مباراة المقاولون العرب المغمور "الله ينتقم منه" والذي بكل قوة وجبروت وعلى أرضنا في بطولة كأس مصر وتسبب في إخراجنا منها عندما احتسب ضربة جزاء هلامية في أخر دقيقة وهناك حكم مباراة الأهلي في القاهرة عندما لم يحتسب ضربة جزاء ولو شخص مبتدئ أو طفل عنده 7 سنين سيؤكد أنها ضربة جزاء وهو الوحيد في العالم الذي لم يشاهدها كذلك.

وعاد رئيس النادي المصري للحديث عن طلبه للحكام الأجانب بأنه ليريح نفسه وصحته وهذا حقه القانوني فهو سيحرص على تسديد قيمة طاقم التحكيم الأجنبي التي تصل لـ 15ألف دولار للمباراة عن 14 مباراة والمتبقية من الدوري للنادي المصري خارج أرضه وسيعتبر ذلك ثمن شراء لاعب جديد، وأضاف مؤكداً على أنه ورد اليوم الثلاثاء 17 أغسطس الـ 15 ألف دولار الخاصة بمباراة الأهلي كما أنه سيورد للمباراة التي ستكون بعد العيد قبل 7أو8 أيام كما أن اتحاد الكرة المصري ما زال لم يفرج عن مستحقات النادي في البث الفضائي يمكن أن يخصموا منها ولكنه يفضل أن يسدد بنفسه أول بأول في المدة القانونية.

وتابع بأنه لا يهمه أي شروط في الحكام الأجانب كانوا دوليين أو غيره المهم أنه حكم أجنبي فقط عليه وعلى الخصم وإن كان يفضل أن يكونوا أوروبيون، وأضاف أنه لا يريد أن يغضب ناس كثيرة منه أو تسهيل الأمور على نفسه من الدخول في وسائط فهو رئيس نادي يحب الرياضة ولا يحب الخوض في هذه الأمور وطالب بإحضار سيرة كل حكم وأين يعمل وستظهر وقتها الكثير من الحقائق التي لا يعرفها ولا يريد الكلام فيها !!؟

وختم كامل أبو علي رئيس النادي المصري موجها كلامه للكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري أنه عليه أن يحسن إختيار الحكم الذي يحكم مباراة المصري على ملعبه في بورسعيد بأن يكون حيادي 100% لا يعطيه أكثر من حقه ولا يتجنى عليهم وأنه على ثقة وقتها أنهم سيحققون نتائج ومركز جيداً فهو يحمى الفريق من الحكام ويعد بأن هذا عام مختلف على النادي المصري عن كل المواسم السابقة نهائيا.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كامل أبو علي: لو الحكم الأجنبي أخطأ سيتقبل الجميع ذلك لأنه ليس مغرض.. المصري هذا الموسم مختلف عن سابقه وسيحقق مركزا مميزا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°! :: الاقسام الرياضـــيــــة :: منتدى لكرة القدم المصرية-
انتقل الى: