!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°!
شاطئ اسكندرية يرحب بكم

مع تحيات
طااااايش بس عااااايش


!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°!
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رحومة بو العمدة
 
بنت أسكندريه
 
جيفارا
 
ألأسكندرانى
 
ήǾƯЯ♥€ŁĐĨή
 
اسيرة الدموع
 
روميساء
 
дήã қimő
 
طايش بس عايش
 
حدوتة مصرية
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يونيو 13, 2013 1:26 am

شاطر | 
 

 خاص : إبراهيم حسن : جلسة مع شيكابالا خلال ساعات لحسم مسألة تجديد عقده ..والتصالح مع جدو لايعني التنازل عن حق النادي ..أداء الزمالك يتحسن من مباراة لأخري ..ولابديل عن الفوز أمام انبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحومة بو العمدة
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

عدد المساهمات : 667
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: خاص : إبراهيم حسن : جلسة مع شيكابالا خلال ساعات لحسم مسألة تجديد عقده ..والتصالح مع جدو لايعني التنازل عن حق النادي ..أداء الزمالك يتحسن من مباراة لأخري ..ولابديل عن الفوز أمام انبي   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:00 am

أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أن هناك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين مسئولي النادي الأبيض ومحمود عبد الرازق " شيكابالا " لحسم مسألة تجديد عقده مع النادي لوضع حد للجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة حول موقف اللاعب بعدما رفض مسئولو النادي الموافقة على احتراف اللاعب بأندرلخت البلجيكي .


وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لجول .كوم لأنه إذا قام مسئولو نادى اندرلخت البلجيكي بتقديم شكوى للفيفا ضد شيكابالا فسيكون قرار الفيفا هو حرمان النادي البلجيكي من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة موسمين وارجع ذلك إلى أن العقد الذي وقعه مع لاعب الزمالك غير صحيح.



وأضاف قائلا أن موقف اندرلخت البلجيكي من التعاقد مع شيكابالا غير سليم على الإطلاق وخير دليل على قدومهم للقاهرة منذ أيام قليلة للتفاوض مع إدارة الزمالك للحصول على خدمات شيكابالا.

وطالب الجميع بأن يتركوا اللاعب يركز مع الفريق فقط مؤكداً أن اللاعب لديه عقده ممتد مع النادي لمدة موسم ونصف .



وفيما يخص مسألة تعرض شيكابالا لعقوبة من الاتحاد الدولي، لأنه وقع لناديين قال المنسق العام للفريق أننا لا نريد أن نشغل أنفسنا بأكثر من قضية الموضوع الأهم الآن هو التصدي لألاعيب أندرلخت، موضحاً أنه في حالة استمرار النادي البلجيكي في سياسته، فسيقوم الزمالك بتقديم شكوى للفيفا.

وعن اقتراب التصالح بين الزمالك وجدو أكد إبراهيم حسن أن الصلح لا يعني تنازل النادي عن حقه خاصة وان مسئولي الزمالك رفضوا تصعيد الأمر وإلحاق الأذي باللاعب لكن ذلك لن يمنع من حصول النادي على حقه .


وعما يخص إشراك حسين ياسر المحمدي في لقاء بتروجيت بالرغم من تأخره في العودة للقاهرة أشار إلى أن اللاعب عقد جلسة مع الجهاز الفني وشرح أسباب تأخره في الوصول للقاهرة بعدما شارك مع منتخب قطر في مباراة ودية ، ومسألة مشاركته في المباريات مسألة فنية بحته ، لكن على المستوى الإداري تم معاقبة اللاعب وفقا للائحة بسبب التأخير في الحضور .



وفي سياق أخر تحدث إبراهيم حسن عن مباراة الفريق الماضية أمام بتروجيت موضحا أن أداء الزمالك في تحسن من مباراة لاخري وشار إلى أن فريقه استحق الفوز في اللقاء بالرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق والإصابات التي تعرض لها اللاعبون اثناء المباراة .

وأشار إلى صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام انبي والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري موضحا أن الزمالك يخوض جميع المباريات من أجل تحقيق الفوز وجميع المباريات صعبة لأن فريقه يسعى للفوز باللقب وبالتالي فهو مطالب بتحقيق الفوز في جميع المباريات .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص : إبراهيم حسن : جلسة مع شيكابالا خلال ساعات لحسم مسألة تجديد عقده ..والتصالح مع جدو لايعني التنازل عن حق النادي ..أداء الزمالك يتحسن من مباراة لأخري ..ولابديل عن الفوز أمام انبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!°¨¨™¤¦شاطئ اسكندرية¦¤™¨¨°! :: الاقسام الرياضـــيــــة :: منتدى عشاق النادى الزمالك-
انتقل الى: